محلي

تنفيذي حماة يناقش تفعيل الأسواق الشعبية والاستعداد للامتحانات العامة

ناقش المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة، خلال اجتماعه اليوم برئاسة محافظ حماة محمد الحزوري، مستجدات الوقاية من فيروس كورونا، وواقع مراكز الحجر الصحي للقادمين من خارج سورية، تجهيز المراكز الامتحانية لطلاب الشهادتين، وتفعيل الأسواق الشعبية.
واستعرض المكتب آخر التطورات على مستوى المحافظة فيما يتعلق بفيروس كورونا والإجراءات الاحترازية ومدى تطبيقها والالتزام بها.
وأكد المحافظ ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتأكد من جهوزية مراكز الحجر لاستقبال المغتربين الراغبين بالعودة لسورية وتوفير مختلف وسائل الإقامة المريحة وتأمين متطلباتهم وتقديم الخدمات الطبية لهم خلال فترة الحجر المحددة.
كما وجه لمتابعة التجهيزات للمراكز الامتحانية للشهادتين التعليم الأساسي والثانوي والتحضيرات لانطلاق الامتحانات في الموعد الذي حدده الفريق الحكومي المعني بالتصدي لفيروس كورونا والالتزام بكل الطرق والإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب .
ودعا المحافظ الى الإشراف على مراكز الحبوب للتأكد من جهوزيتها ووضع آلية لاستلام الحبوب من الفلاحين وتسويقها بالشكل المناسب بدءاً من 1 حزيران المقبل .
وشدد المحافظ على تفعيل الأسواق الشعبية ليتم من خلالها عرض المنتجات من المنتج الى المستهلك من دون دخول وسطاء ومتابعة الأسواق وضبط الأسعار منعاً من التلاعب بها واستغلال المواطنين، مشيرا إلى ضرورة متابعة عمل الأفران للاطلاع على آلية العمل وجودة رغيف الخبز التمويني والاستمرار بتوزيع الخبز على الأهالي عبر المعتمدين وبإشراف لجان الأحياء.

حماة – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock