محلي

حملة لإزالة اللوحات الإعلانية المخالفة في حمص

بين رئيس مجلس مدينة حمص عبد اللـه البواب لـ«الوطن» أن مجلس المدينة سيبدأ بدءاً من الأحد القادم بحملة واسعة لإزالة مئات اللوحات الإعلانية المخالفة انطلاقاً من مركز المدينة باتجاه الشوارع الفرعية.
ولفت إلى أن هذه الحملة ستشمل جميع أحياء المدينة وستستمر حتى يتم إزالة كل اللوحات المخالفة الموجودة على الطرقات والأرصفة وأعمدة الإنارة وفي الحدائق وعلى الجدران من دون تقرير وكالة حصري أو ترخيص من المؤسسة العربية للإعلان ضمن المدينة.
من جهته أكد مدير جمالية مدينة حمص رسمي السباعي لـ«الوطن» أن الحملة تقام بالمشاركة والتنسيق مع مديرية الأشغال والحدائق والنظافة وقسم شرطة المدينة والمؤسسة العربية للإعلان وتهدف إلى إنهاء جميع مظاهر الانفلات الذي كان سابقاً بإزالة كل اللوحات الإعلانية المخالفة، منوهاً بأنه يتم العمل حالياً على جرد أعداد اللوحات المخالفة قدر المستطاع في مختلف أنحاء المدينة.
وأشار إلى أن عدد اللوحات الإعلانية المخالفة التي تم جردها بدءاً من مركز المدينة فقط وباتجاه تفرعات محاور الشوارع الرئيسية عنه وصل إلى نحو 300 لوحة إعلانية مخالفة، مؤكداً أن أعدادها كبيرة جداً في باقي الشوارع الرئيسية والفرعية وتقدر بالمئات.

نبال إبراهيم- حمص- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock