محلي

دفعة المازوت الأولى وصلت لـ 200 ألف أسرة في طرطوس

وزّع فرع شركة محروقات طرطوس الدفعة الأولى من مازوت التدفئة على 200 ألف أسرة حتى تاريخ اليوم عبر البطاقة الذكية، حيث تبقى نحو 50 ألف أسرة ستستكمل عملية التوزيع لها قبل نهاية العام.
ونقلت وكالة سانا عن مدير فرع محروقات طرطوس، المهندس عدنان ديب، تأكيده أن عملية التوزيع للدفعة الأولى من المادة تمت عبر البطاقة الذكية بمقدار 100 ليتر لكل أسرة.
وأشار ديب إلى وجود أولويات في استقرار تأمين المازوت لأفران الخبز، حيث يتم تزويد الأفران العامة والخاصة بكامل مخصصاتها من المازوت ووفق الكميات المحددة من قبل مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بما يتناسب مع كمية الدقيق التمويني المخصص لكل فرن.
وأكد ديب على استمرار تزويد المشافي العامة بكامل مخصصاتها بموجب كتب رسمية تصدر عنها، فيما يتم تزويد المشافي الخاصة بحسب احتياجاتها المحددة من قبل لجنة مختصة على مستوى المحافظة وبسعر التكلفة.
وفيما يخص الآلات والمنشآت الزراعية، أكد ديب أن التوزيع للآليات والجرارات يتم عبر البطاقة الذكية، فيما يحصل المزارعون على المازوت من خلال الروابط الفلاحية والوحدات الإرشادية بموجب جداول خاصة من المحطات الموجودة في مناطقهم وبالكميات الكافية لاستمرار عملية الإنتاج الزراعي.

المصدر : سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock