محلي

سرقوا محالاً تجارية ومواشي ودراجات نارية.. القبض على لصوص بحماة والغاب

بيَّنَ مصدر مسؤول في قيادة شرطة حماة لـ”الوطن أون لاين” أن مجهولين كسروا وخلعوا باب محل تجاري بالسوق الطويل الشعبي بمدينة حماة وسرقوا 3  ملايين ليرة وتواروا عن الأنظار، وبناءً على شكوى تقدم بها صاحبه في قسم الدباغة، وبعد  المتابعة والتحري قبضت دورية من فرع الأمن الجنائي  وقسم شرطة الدباغة على اللصوص وهم : ( ف.ع ) و ( م.ع ) و ( م.م ).

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على الدخول للمحل من نافذة فوق الباب بعد كسر الحماية وكسر درج الطاولة وسرقة المبلغ المذكور.

وأوضح المصدر أنه تم استرداد المبلغ المسروق و تسليمه لصاحبه أصولاً ، ونظم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.

وأما بمنطقة الغاب، فقبض مركز الأمن الجنائي على عصابة مؤلفة من 7  لصوص امتهنت سرقة المواشي والدراجات النارية والمحال التجارية في محافظة حماة، وهم : ( فادي.ا ) و( فداء.ا ) و(حسام.ي) و(علي.ع) و( أمجد.ا ) و( ميسم. د) و(محمود.ح )، و كانوا يستقلون سيارتين الأول نوع (فان ) مغلقة والثانية شاحنة محملة بحجارة، ودراجتين ناريتين ، وضبط بحوزتهم بندقيتان حربيتان وقطع دراجات نارية ، وعثر بحوزة المقبوض عليه (حسام.ي) على  40 حبة مخدرة.

وبيَّنَ المصدر أن المقبوض عليهم اعترفوا أثناء التحقيق معهم بإقدامهم على ارتكاب عدة سرقات لدراجات نارية ومحال تجارية في المحافظة إضافة إلى العديد من رؤوس الأغنام من القرى المجاورة ، وحجارة من مناشر الرخام أيضاً .

ولفت المصدر إلى أنه عثر بحقهم على إذاعات بحث بجرائم مختلفة أيضاً.

وتمت مصادرة السيارتين والأسلحة والدراجات والحبوب المخدرة، وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل أيضاً.

محمد خبازي – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock