محلي

طاقة بديلة لمديرية المنطقة..والأحوال المدنية ومكتب إجازات السوق في سلمية

دشن محافظ حماة محمد طارق كرشاتي اليوم، مشروع الطاقة البديلة في مديرية منطقة سلمية التي تضم مبنى الأحوال المدنية ومكتب منح إجازات قيادة المركبات أيضًا، والذي يسهم بالقضاء على أزمة الكهرباء ومعاناة المواطنين المراجعين لتلك الدوائر منها.

وبيَّن المحافظ أهمية مشاريع الطاقة البديلة التي تساعد في رفد القطاع الكهربائي، و ضرورة تطبيق هذه المشاريع في كل مؤسسات الدولة ، لتسهيل العمل والإسراع في إنجاز معاملات المواطنين، ليُصار إلى تقديم أفضل الخدمات للمراجعين وتسهيل أمورهم.

قائد مركز الدفاع الوطني في سلمية فاضل وردة الذي تكفل بهذا المشروع، بيَّنَ أن من شأنه تخفيف الأعباء عن المواطنين في الحصول على بياناتهم العائلية وكل الوثائق التي تصدرها دائرة الأحوال المدينة، ومكتب منح إجازات قيادة السيارات طيلة أوقات الدوام الرسمي ، ومن دون التقيد ببرنامج التقنين الكهربائي ، وانتظار أوقات وصل الكهرباء كما كان يحصل قبل وضع هذا المشروع بالخدمة .

وتفقد المحافظ واقع العمل والخدمات التي تقدم للمواطنين في الدوائر المستفيدة من هذا المشروع، ودعا العاملين فيها بعد تذليل العقبات التي كانت تعترض عملهم، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبأسرع وقت ممكن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock