محلي

محافظة ريف دمشق تتسلم من الجانب اللبناني جثامين 5 شهداء كانوا مختطفين لدى “النصرة”

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن محافظ ريف دمشق علاء إبراهيم قوله خلال استقبال جثامين الشهداء في معبر جديدة يابوس على الحدود السورية اللبنانية إنه تم بالتعاون مع الجانب اللبناني استعادة جثامين 5 شهداء قضوا منذ عدة سنوات على أيدي التنظيمات الإرهابية ليصار إلى تسليمهم إلى ذويهم لدفنهم في بلدتهم معلولا، مترحما على ارواح شهداء الوطن.

بدوره قدم بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام التعازي إلى أهالي الشهداء وقال “نتقبل من الله هذه المحنة ولكن نقول مع آباء الكنيسة دم الشهداء هو بذار حياة أفضل ومستقبل افضل لسورية الحبيبة”.

وأضاف البطريرك لحام أن “أبناء الشهداء هم بناة سورية المستقبل ورحم الله شهداءنا وان شاء الله تكون حياتنا حياة سلام وهدوء.. بهذه العبارات والعواطف نودع شهداءنا ونقول الرحمة لكل شهداء الوطن”.

من جانبه، لفت مدير الأوقاف في محافظة ريف دمشق الشيخ عدنان الأفيوني إلى أن محافظة ريف دمشق تستقبل اليوم جثامين الشهداء الذين قضوا على يد إرهابيين عبروا عن وحشيتهم وإجرامهم في قتل الناس الابرياء وتشريد ابناء هذه الامة معربا عن “الامتنان لهؤلاء الشهداء الذين سطروا بدمائهم نصر سورية وعزتها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock