محلي

نقل ريف دمشق في حرستا اعتباراً من اليوم

أعادت وزارة النقل افتتاح المقر الأساسي لمديرية نقل ريف دمشق بحرستا ، وهو في متناول وخدمة المواطنين اعتباراً من اليوم الأحد ٢٧-١ بدلاً من المقر المؤقت الذي شغلته في نهرعيشة – الميدان.

وقال وزير النقل علي حمود إن إعادة افتتاح المقر يأتي توازياً مع الخطوات التي تقوم بها وزارة النقل لتبسيط الإجراءات وتسهيل الخدمات المقدمة للأخوة المواطنين.

وأوضح حمود أن المقر الجديد يخفف الازدحام والاكتظاظ الذي كان يعاني منه المقر المؤقت في نهر عيشة بالميدان، وبما يؤمنه المقر هنا من تنظيم العمل وفق نظام الصالات المفتوحة، والدور، وتأمين الربط الإلكتروني اللازم بين مديريات النقل في المحافظات، ومع الجهات المعنية من وزارات ومؤسسات حكومية ونقابية.

وأضاف وزير النقل أن هذه الخطوة تعزز جهود الدولة لإعادة الحياة لريف دمشق الذي عانى من الإرهاب وخدمة للمواطنين العائدين لمتابعة نشاطهم وعملهم، بما ينشط الحياة الإقتصادية والتنموية والاجتماعية والخدمية.

وشملت الأعمال تأهيل الصالتين الخدميتين في طابقين،كل صالة 25 متر بعرض 18 م ، وتتسع لـ50 موظفاً ضمن بناء إداري مؤلف من 18 غرفة. وتأهيل الطريق والساحة وكونتورات العمل والبنية التحتية والفنية اللازمة في زمن قياسي، بالإضافة إلى أعمال تأهيل شبكة الكهرباء والمياه والصرف الصحي والدهان.

محمود الصالح – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock