محلي

محافظ اللاذقية لـ”الوطن أون لاين”: خطوات جديدة لدعم المرأة الريفية

أكد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم لـ”الوطن أون لاين”، على دعم المرأة الريفية والعمل على تسويق منتجاتها في مناطق جبلة والحفة والقرداحة.

وخلال افتتاح المركز الدائم لعرض منتجات المرأة الريفية في جبلة، لفت السالم إلى خطوات جديدة في دعم المرأة الريفية، مبيناً أنه سيتم عرض منتجاتها في فروع مؤسسات السورية للتجارة من خلال فتح منافذ بيع لها ضمن صالاتها، بالإضافة لتوجيه المؤسسات الحكومية بالتعاون مع الدائرة لشراء منتجات المرأة الريفية سواء المواد المنظفة أو غيرها مما تحتاجه المؤسسات.

وأشار السالم إلى أن معرض المرأة الريفية يقدّم للمواطنين منتجات من مواد أساسية بعيدة عن الغش والتدليس وبأسعار مناسبة

من جهته، بيّن مدير الزراعة في اللاذقية، منذر خيربيك لـ”الوطن أون لاين”، أنه وبمناسبة شهر رمضان تقوم المديرية بافتتاح 3 مراكز لعرض منتجات المرأة الريفية في جبلة والقرداحة والحفة على التوالي خلال الشهر الكريم، مضيفاً أن المراكز تترافق بمعارض تسوق.

وأوضح خيربيك أن الهدف من هذه المعارض التعريف بمنتجات النساء الريفيات والوصول إلى كافة المستهلكين بأسعار تناسب الدخل المعيشي.

رئيس دائرة المرأة الريفية، رباب وردة، بيّنت أن المعرض يقام بمشاركة 120 سيدة من منطقة جبلة ومحيطها، لافتة إلى أن المنتجات متنوعة منها الغذائية واليدوية والحرفية.

عبير سمير محمود _ الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock