العلاقات السورية الصينية

الصين… «ديمقراطية تعمل»

الديمقراطية هي قيمة مشتركة للإنسانية ومثل لطالما اعتز به الحزب الشيوعي الصيني والشعب الصيني.
يصادف هذا العام الذكرى المئوية للحزب الشيوعي الصيني. منذ تأسيسه في عام 1921 ، اعتبر الحزب أن رفاهية الشعب الصيني وتجديد شباب الأمة الصينية من أهدافه الثابتة ، وبذل جهودًا متواصلة لضمان مكانة الشعب بصفته سادة البلاد. الصين دولة ذات تاريخ إقطاعي يعود إلى عدة آلاف من السنين وانحدر إلى مجتمع شبه إقطاعي وشبه مستعمر بعد حرب الأفيون عام 1840. على مدى المائة عام الماضية ، قاد الحزب الشعب في تحقيق الديمقراطية الشعبية في الصين . إن الشعب الصيني الآن يمسك بأيديهم حقًا مستقبلهم ومستقبل المجتمع والدولة.
إن مكانة الناس بصفتهم سادة البلاد هو جوهر الديمقراطية الشعبية. منذ المؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب الشيوعي الصيني في عام 2012 ، مع فهم أعمق لطريق الصين إلى الديمقراطية والنظام السياسي ، طور الحزب الديمقراطية الشعبية برمتها كمفهوم رئيسي وسعى جاهدًا لترجمتها والقيم الديمقراطية ذات الصلة إلى مؤسسات فعالة وملموسة أجراءات.
تدمج ديمقراطية الناس في العملية برمتها الديمقراطية الموجهة نحو العملية مع الديمقراطية الموجهة نحو النتائج ، والديمقراطية الإجرائية مع الديمقراطية الموضوعية ، والديمقراطية المباشرة مع الديمقراطية غير المباشرة ، وديمقراطية الشعب مع إرادة الدولة. إنه نموذج للديمقراطية الاشتراكية يغطي جميع جوانب العملية الديمقراطية وجميع قطاعات المجتمع. إنها ديمقراطية حقيقية تعمل

China Democracy That Works

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock